24.08.2021

الاتحاد للطيران تتعاون مع المواهب الإماراتية لإطلاق مبادرة “قيم توحّدنا” احتفالاً بعام الخمسين

أطلقت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني الدولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم أحدث سلسلة من المبادرات التي تحتفي باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة، إذ تعاونت الشركة مع أصغر طاهية إماراتية ومع مؤلفة قصص للأطفال ومتزلجة على الجليد وغيرهم من الفنانين لابتكار أعمال فريدة في إطار احتفالاتها بهذه المناسبة الخاصة.

وأفادت أمينة طاهر، نائب الرئيس لشؤون التسويق والعلامة التجارية والرعايات في الاتحاد للطيران: “تمتلئ قلوبنا حباً للذكرى الخمسين لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وانطلاقًا من هذا الحب تعاونّا مع مواهب إماراتية مذهلة لتسليط الضوء على الروح المتفرّدة التي تحظى بها دولتنا الحبيبة أمام العالم.”

“وتهدف المرحلة الثانية من الاحتفالات التي تستمر على مدار العام، إلى ترسيخ مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة كوجهة للثقافة والفن، حيث سيقوم كل فنان بتسليط الضوء على إحدى القيم الراسخة في الدولة مثل الإدماج والمرونة والأمانة والابتكار والإلهام والشغف. ونأمل أن يسهم هذا التعاون في إلهام المبدعين وأجيال المستقبل فضلاً عن تعزيز مكانة العاصمة أبوظبي ودولة الإمارات على الخارطة الثقافية للعالم.”

وقد حصلت عائشة العبيدي، البالغة من العمر 13 عاماً، على لقب أصغر طاهية إماراتية، واشتهرت على وسائل التواصل الاجتماعي بعد فوزها بلقب “الطاهي الصغير في مسابقة “كيدزانيا دبي 2018. وأبرمت عائشة والاتحاد للطيران تعاوناً مميّزًا لتحضير حلوى سيتم تقديمها ضمن وجبات الأطفال على متن رحلات الاتحاد للطيران خلال عطلة نهاية الأسبوع لليوم الوطني.

كما تم إطلاق فيديو خاص بعائشة اليوم على قنوات التواصل الاجتماعي للاتحاد للطيران، يعقبه مجموعة من القصص مع الفنانين الخمسة الآخرين على مدار الأسابيع القادمة. يمكنكم مشاهدته عبر الرابط التالي: https://youtu.be/VwBGyEWi6Ag

تمتلئ قلوبنا حباً للذكرى الخمسين لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وانطلاقًا من هذا الحب تعاونّا مع مواهب إماراتية مذهلة لتسليط الضوء على الروح المتفرّدة التي تحظى بها دولتنا الحبيبة أمام العالم

أمينة طاهر، نائب الرئيس لشؤون التسويق والعلامة التجارية والرعايات في الاتحاد للطيران

وسوف يمثل عبدالله لطفي قيمة الأمانة، وهو فنان شاب يتسم بالحيوية والإبداع حيث قام بابتكار خمسة أعمال فنية تحت علامته التجارية بأسلوب الأبيض والأسود المرح. يرسم عبدالله ناطحات السحاب والمناظر الطبيعية للإمارات العربية المتحدة بلمسة خفيفة الظل تعكس الحياة الإماراتية اليومية. وبصفته أحد فناني طيف التوحد، فقد استطاع من خلال موهبته إيصال رسالة قوية تحمل نظرته ومفهومه الخاص عن العالم. ويفصل كل عمل من الأعمال الخمسة التي يقدّمها عبدالله عقداً مختلفاً من تاريخ الدولة وسيتم عرض السلسلة في أبوظبي في وقت لاحق من العام.

وعلى مدار الأسابيع القادمة ستقوم الاتحاد للطيران باستعراض مزيد من أنشطة التعاون مع رواد إماراتيين آخرين، حيث سيقوم عبدالقادر الريس، الرسّام الإماراتي الرائد الحائز على العديد من الجوائز والذي قاد حركة الفن في دولة الإمارات العربية المتحدة، بإنتاج عمل فني فريد بأسلوبه التجريدي الذي يجمع ما بين الأشكال الهندسية وفنون الخط العربي.

كما ستقوم زهرة لاري، بطلة الإمارات في التزلج خمس مرات، وأول إماراتية تنافس في مسابقات التزلج على المستوى العالمي، باستعراض خاص تلهم من خلاله الأجيال القادمة لممارسة هذه الرياضة. ومن أبوظبي، ستطلق زهرة فيديو تعليمي لتشجيع الشباب على التزلج.

كما ستقوم ميثاء الخياط، مؤلفة ورسامة كتب الأطفال، بتسليط الضوء على قصص الاتحاد من أجل إلهام الأطفال للعمل في قطاع الطيران. وسيتم نشر كتابها المصور في اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

أما التعاون الخامس فهو مع أحد المواهب في طاقم الضيافة للاتحاد للطيران وسيتم الكشف عنه في شهر سبتمبر.

تأتي هذه الحملة في أعقاب مبادرة “إرث الوطن” التي أطلقتها الشركة خلال شهر يونيو والتي قامت من خلالها بجمع صور وقصص عن دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الخمسين عاماً الماضية، وذلك بمشاركة المواطنين والمقيمين لحوالي ألف صورة مع الشركة واختيار 50 قصة لعرضها على الموقع الإلكتروني للشركة.

 

لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني etihad.com/valuesthatunitear