30.05.2021

برنامج زمالة عام الخمسين

أعلنت لجنة فعاليات الاحتفال باليوبيل الذهبي لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة في يوم 30 مايو من هذا العام، عن إنطلاق برنامج “زمالة عام الخمسين” وتلقي طلبات المشاركة من المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات. يستمر البرنامج لمدة 11 شهرًا بدايةً من يونيو 2021 حتى أبريل 2022. 

يهدف البرنامج إلى توفير فرص عمل مميزة للشباب في عدد من التخصصات تشمل إدارة المشاريع والتصميم والاتصال.سيتسنى للمرشحين العمل عن قرب مع فريق عمل عام الخمسين والشركاء لمنحهم فرصة لتطوير مهاراتهم وخبراتهم في واحدة من خمسة مجالات رئيسية:

إدارة المشاريع
إدارة الشراكات
التصميم
السرد القصصي
العلاقات العامة والاتصال

يأتي البرنامج ضمن العديد من المبادرات المخطط لها والتي يتم إطلاقها لإشراك الشباب في احتفالات دولة الإمارات بمسيرتها الرائعة عبر خمسين عامًا الماضية واستعداداتها لرحلة نمو وتحول فاعل مقبلة.

تم غلق باب التقديم  في 7 يونيو 2021. وسوف تراجع لجنة الاختيار جميع الطلبات، وتقوم بإخطار الزملاء المختارين عبر البريد الإلكتروني.

ويأتي البرنامج ضمن العديد من المبادرات المخطط لها والتي يتم إطلاقها لإشراك الشباب في احتفالات دولة الإمارات بمسيرتها الرائعة عبر خمسين عامًا الماضية واستعداداتها لرحلة نمو وتحول فاعل مقبلة.

يذكر أنه في وقت سابق من هذا العام، أعلن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، عام 2021 “عام الخمسين” احتفاءً بذكرى مرور 50 عامًا على تأسيس الدولة في العام 1971. وتجري فعاليات عام الخمسين في الفترة ما بين 6 أبريل 2021 إلى 31 مارس 2022 بالتزامن مع استضافة الإمارات لمعرض إكسبو 2020.

لمزيد من المعلومات عن مبادرات الاحتفال بعام الخمسين: www.UAEyearof.ae

 

عام الخمسين

أخبار ذات صلة